الأخبار

الزمالك يعلن فسخ عقده مع مدربه "ميتشو"

02 كانون أول / ديسمبر 2019. الساعة 08:45 بتوقيت القــدس. منذ أسبوع

رياضة » رياضة دولية

المدرب ميتشو
المدرب ميتشو
تصغير الخط تكبير الخط

القاهرة - صفا

أعلن نادي الزمالك المصري فسخ تعاقده مع الصربي ميلوتين سيريدوفيتش "ميتشو" المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم مساء الاثنين، بعد تدهور نتائج الفريق محليًا، وإفريقيا.
 
وعقد "ميتشو" جلسة مع رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور في القلعة البيضاء انتهت بالاتفاق على رحيل الصربي دون قيادة المران بعد قرار فسخ عقده.

وانفجر بركان الغضب داخل البيت الأبيض، بعدما خسر الزمالك على يد مازيمبي الكونجولي يوم السبت الماضي في مستهل مشواره بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا بثلاثية نظيفة، عقب خسارته محليًا أمام إنبي بالدوري المصري الممتاز، ومن قبلها التعادل مع إف سي مصر الصاعد حديثًا للأضواء.

وتولى "ميتشو" قيادة الزمالك مطلع هذا الموسم، بعد رحيله عن قيادة أورلاندو بايرتس الجنوب إفريقي خلفًا للثنائي المصري خالد جلال، وطارق يحيى اللذين شغلا نفس المنصب بعد رحيل السويسري كريستيان جروس الذي قاد الأبيض للقب بطولة الكونفيدرالية الإفريقية.
 
وكان "ميتشو" نجح في قيادة الزمالك لحصد لقب كأس مصر مطلع هذا الموسم، بعد الفوز في المباراة النهائية بثلاثية نظيفة على بيراميدز، إلا أنه أخفق في حصد لقب السوبر المحلي، بعدما خسر على يد غريمه التقليدي الأهلي بثلاثية لهدفين.

وقاد عصام مرعي المدرب العام لفريق الزمالك مران الاثنين، استعدادًا لمواجهة الشرقية في دور الـ 32 ببطولة كأس مصر لكرة القدم المقررة بعد غدٍ الأربعاء.

#الزمالك #ميتشو #فسخ عقد

م ح

الموضوع الســـابق

ميسي يقهر أتلتيكو مدريد ويحفظ لبرشلونة صدارة "الليجا"

الموضوع التـــالي

تحديد أضلاع المربع الذهبي لبطولة "خليجي 24"

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل