الأخبار

أجواء باردة نسبيًا وفرصة لأمطار متفرقة حتى الأحد

28 تشرين ثاني / نوفمبر 2019. الساعة 08:00 بتوقيت القــدس.

أخبار » محلي

تصغير الخط تكبير الخط

غزة - صفا

توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو الخميس، غائمًا جزئيًا وباردًا نسبيًا إلى بارد ولا يطرأ تغير على درجات الحرارة وتكون فرصة ضعيفة لسقوط أمطار خفيفة متفرقة فوق بعض المناطق خاصة الشمالية، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وهذه الليلة -وفق الأرصاد- يكون الجو غائمًا جزئيًا وباردًا خاصة في المرتفعات الجبلية وتكون فرصة ضعيفة لسقوط أمطار خفيفة متفرقة فوق بعض المناطق خاصة الشمالية، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

وغدا الجمعة، يكون الجو غائمًا جزئيًا وباردًا نسبيًا ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

أما يوم السبت، فيتوقع أن يكون الجو غائمًا جزئيًا وباردًا نسبيًا، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويطرأ يوم الأحد المقبل، انخفاض طفيف على درجات الحرارة، ويكون الجو غائمًا جزئيًا وباردًا نسبيًا، وفي ساعات الليل المتأخر تكون الفرصة مهيأة لسقوط زخات أمطار متفرقة فوق بعض المناطق، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

د م

الموضوع الســـابق

إتلاف أجبان فاسدة بمحال تجارية شمال قطاع غزة

الموضوع التـــالي

بدء العمل بشق طريق يربط مدينة حمد بوسط خانيونس الشهر المقبل

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل